أفكار إضاءة منزلك لفصل الشتاء

بواسطة: كُتاب بيت العز - آخر تحديث: 30 سبتمبر 2019
أفكار إضاءة منزلك لفصل الشتاء



أفكار الإضاءة الشتوية لمنزلك الشتوي تجعل أيام الشتاء القصيرة والطقس السيئ من منزلك أكثر قتامة من المعتاد. لتغيير غياب أشعة الشمس الطبيعية ، من المهم ضبط الإضاءة لفصل الشتاء. فيما يلي أفكار الإضاءة الشتوية التي سطع فضاءك وتبدو:
الحفاظ على الستائر مفتوحة للسماح بأكبر قدر ممكن من الضوء. في ما يلي بعض الطرق لتحسين منزلك لتعكس أكثر الإضاءة الطبيعية الممكنة:
إذا كنت تشعر بعدم الارتياح من الخارج إذا كان لديك منزل أمامك ، وإذا كنت مهتمًا بالخصوصية ، فاستخدم ألواح النوافذ الشفافة أو فيلم زجاجي بلوري DIY.
شنق مرآة على الحائط الفارغ المواجه للنافذة لتعكس الضوء في الغرفة.
ضع الأثاث بالقرب من الزجاج العاكس أو المرايا أو النوافذ المعدنية.

إذا لم يكن لديك فرصة لإدخال ما يكفي من الضوء من نافذتك أو إذا لم يكن هناك نافذة في الغرفة ، فقم بتعليق ستارة شفافة بلون فاتح. لإنشاء توهج ناعم ومنتشر مماثل لإطار مشمس ، ضع مؤشر LED خلف الستارة مباشرة يشير إلى المصباح.
استخدام لمبة LED للسلامة. لا تسخّن المصابيح مثل المصباح التقليدي ، لذا لا داعي للقلق بشأن حرق ستائرك.
إضاءة المنزل في فصل الشتاء

أحد أكثر الأخطاء شيوعًا التي يرتكبها الملاك لإلقاء الضوء على الغرفة هو الطلاء باللون الأبيض. أضف إلى غرفتك حدد ألوانًا زاهية ، مثل الأزرق أو الأصفر في وضح النهار أو الأخضر والنعناع ، وستكون بعض جدرانك مملة بشكل طبيعي وبلا حياة.

تعد جودة الإضاءة أحد أهم الأشياء التي يجب مراعاتها لتجنب ظلام الشتاء. الإضاءة الفلورية غير جذابة ، وقد يؤدي وميض الأنابيب إلى إصابة بعض الأشخاص بصداع.
إضاءة من الغرفة

تحتوي كل غرفة على أضواء مختلفة تعطي مظهرًا مختلفًا أو تغير الحالة المزاجية ، مما يجعل المنطقة أكثر جاذبية.
الكلمة ، الجدول أو مصباح القراءة
الشمعدان أو مصباح قلادة
إضاءة قطاع
سلسلة الأنوار
كل نوع من الضوء لديه وظيفة مختلفة ويخلق حالة مزاجية. قد لا ترغب دائمًا في تشغيل مصباح السقف الساطع ، لذلك من الجيد أن يكون لديك مصباح أو طاولة. من السهل التنقل بين مصابيح الطاولة أو الأرضية ، بحيث يمكنك تغيير مخطط الإضاءة في الغرفة مع تغير الموسم.

 

 

 

 

 

 

 




285 مشاهدة