احدث بوت شتوى موديل 2020

بواسطة: كُتاب بيت العز - آخر تحديث: 13 نوفمبر 2019
احدث بوت شتوى موديل 2020



الهاف بوت من الأحذية المناسبة لفصل الشتاء، ولا تكتمل أناقتكِ بدونه، جيث يرتبط البوت الطويل بموسم الخريف والشتاء، ولذلك لا تخلو خزانة كل إمرأة من بعض موديلات البوت بألوان مختلفة وفقاً لأزياءها ..

اليوم نطلعك على بعض الأفكار المميزة في تنسيق البوت مع أزياءك المختلفة في الموسم القادم.

مع تنورة Midi بقصّة مستقيمة

يمكن إرتداء البوت الطويل مع تنورة Midi بقصّة مستقيمة، ومعطف طويل مفتوح من الأمام مثل هذه الإطلالة المميزة، حيث تم تنسيق البوت مع شنطة كلتش بنقشة جلد التمساح.

يمكن تنسيق البوت الطويل جداً مع البلوفر والتنورة القصيرة أو المتوسطة الطويل، وقد أحببنا هذه التدرجات اللونية للرمادي في إطلالة أنيقة وعصرية.

مع الفستان المنقوش

الفستان المنقوش قطعة يمكن إرتداءها في كل المواسم، ففي الشتاء يمكنك تنسيق سترة جلدية معه، وهنا نرى الفستان المنقوش مع بوت طويل باللون البيج وحقيبة بدرجة أخرى من نفس اللون.

مع إطلالة موحدة اللون

فكرة مميزة أن نرتدي إطلالة موحدة اللون مع بوت بلون آخر، مثل إرتداء أزياء باللون الأبيض مع بوت برغندي، وهنا نسقت الفتاة حزام بني ليتناسب مع البوت.

مع البلوفر والسروال الضيق

إطلالة نهارية عصرية للشتاء، حيث ترتدي الفتاة بلوفر أحمر داكن بتصميم طويل مع سروال أزرق ضيق، ونسقت معهما بوت بني طويل.

مع الفستان الشتوي

الفستان الشتوي الذي يصل للركبتين صيحة رائجة لهذا الموسم، ويمكن أن ترتدي معه بوت طويل بلون مناسب مثل هذه الإطلالة الجذابة.

مع المعطف والسروال

من منّا لا يمتلك معطف الشتاء! يمكن إختيار بوت طويل مع معطف وسروال ضيق لإطلالة دافئة وأنيقة.

البوت الطويل مع الكاب

كما تعلمين أن الكاب والبونشو من أكثر القطع الرائجة في الموضة لموسم الشتاء القادم، ويمكن تنسيق الكاب أو البونشو مع البوت لإطلالة أنيقة ومواكبة لصيحات الموضة.

البوت الطويل مع الجينز

بالطبع يمكن تنسيق البوت الطويل مع السروال الجينز، على أن تختاري لون أنيق يكمل إطلالاتك، وهذه الإطلالة تجمع الكاب، السروال الجينز مع البوت الطويل.

موديلات متنوعه من البوت الشتوى عام 2020

 

 




513 مشاهدة