منوعات
أخر الأخبار

اكثر الاماكن غرابة في العالم

اكثر الاماكن غرابة في العالم

اكثر الاماكن غرابة في العالم

توجد الكثير من الأماكن الفاتنة الجميلة في كل أنحاء العالم، وهذا ما جعل السياحة إحدى أهم مصادر الدخل للكثير من البلدان حول العالم، لكن للجمال درجات، وليست كل المناطق السياحية في العالم بنفس درجة الجمال، وبالنسبة للكثير من السياح -وربما معظمهم- تعتبر الغرابة هي الجمال، فكلما كان الشيء غريبا أكثر كلما كان أكثر جمالا، لذلك إذا أردتم أن تُفْتَنُوا بجمال الأماكن، تعرفوا معنا على اكثر الاماكن غرابة في العالم .

سالار دو أويوني

يقع سالار دو أويوني -أكبر مجمع ملح على الكرة الأرضية- في مقاطعتي بوتوسي وأورورو في بوليفيا، ويبلغ هذا المكان الجميل جماله الأعظم عندما تتجمع طبقة رفيعة من الماء على سطحه، حيث يصبح أكبر مرآة طبيعية في العالم، ويمكن رؤية أفضل مشهد لهذه المرآة من جزيرة إنكاهوسي.

سالار دو أويوني كان بحيرة مليئة بالمياه في السابق، لكنها جفت بسبب العوامل الطبيعية، وخلفت وراءها ساحة خالية من الماء وممتلئة بالملح الأبيض ومُكونات الصخور، ونباتات الصبار. أكبر مجمع للملح في العالم ليس خاليا من الحياة، بل يضم مجموعات كبيرة من طيور النحام الوردية الجميلة التي يمكن رؤيتها وهي ترعى في الماء، وهذا يضفي على المشهد المزيد من الجمال والروعة.

بحيرة النطرون

إذا كنت تبحث عن أغرب مكان على وجه الأرض، نريد أن نهنئك، فعلى الأغلب وجدت ما تبحث عنه. بحيرة النطرون التي تقع في تنزانيا من أكثر الأماكن على الأرض رعبا وغرابة، حيث تتحول الحيوانات التي تموت فيها إلى تماثيل، وذلك بسبب التكلس. بالإضافة إلى ذلك تبدو البحيرة بلون أحمر جميل وهادئ، وهذا سبب تسميتها باسم “Petrifying Lake”. على الرغم من الرعب الذي يوحي به هذا المكان، إلا أنه ليس خاليا من الحياة، حيث تعيش فيه بعض طيور النحام أيضا. إذا كنت تحب الأماكن المرعبة والغريبة، فلا تفكر أبدا واجعل رحلتك السياحية القادمة إلى بحيرة النطرون.

جسر راكوتز

يشتهر جسر راكوتز، الموجود في ألمانيا والذي تم بناؤه في القرن التاسع عشر، بدقة بنائه العالية وروعة فكرته، حيث أنه يندمج مع انعكاسه ليشكلا دائرة كاملة جميلة مثالية بغض النظر عن المكان الذي تنظر إليه منه.

هذا الجسر مخيف قليلا، ولذلك يعرف أيضا باسم “جسر الشيطان”، ولكن برغم ذلك هو جميل، وعلى ما يبدو أن من بناه اهتم بجماله أكثر من وظيفته. في كلا طرفي الجسر توجد أعمدة صخرية تفيد في تثبيته، وتظهر مثل أعمدة البازلت الطبيعية، وهي منتشرة في مختلف أجزاء ألمانيا.

نفق الحب

نفق الحب هو جزء من السكك الحديدية الصناعية في أوكرانيا، لكن مظهره يوحي أنه من قصة خيالية، فهو مليء بالأوراق الخضراء الرائعة. ومن المعروف عنه أنه مفضل للأزواج للقيام بنزهات في الصباح والمساء، فإذا كنت تخطط لمفاجأة شريكة حياتك برحلة جميلة، ليس هناك أفضل من هذا المكان لتصحبها إليه.

عالمنا مليء بالأماكن الجميلة، وربما قد شاهدت أماكن طبيعية أجمل من الأماكن التي ذكرناها هنا، لكننا نؤكد لك أنك إذا كنت تعشق الغرابة، فستبدأ ترقيم الأماكن المفضلة لديك بدءا بالرقم 5، لأن الأرقام الأربعة الأولى ستكون لما ذكرناه في الأعلى

تقييم المستخدمون: 4.4 ( 1 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق

أنتي تستخدمي إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة Adblock حتي تتمكني من تصفح الموقع