((روايه سيدي العزيز))الجزء الثاني

بواسطة: كُتاب بيت العز - آخر تحديث: 2 أكتوبر 2019
((روايه سيدي العزيز))الجزء الثاني



بسم الله الرحمن الرحيم

صلو على النبي

مقطفات من الروايه الجزء الاول (*خذي وقتك ياسيدتي العزيزة)

صرخت بغضب فيصل وقطع هاللسان مخططاتها راح تضيع تبي فيصل ورعد زي الاخوان ومع الايام كل شي يمشي زي ماهي تبي هذا كان اللي ببال هناء*

كان بحضنها يبكي ويتوعد باللي قتل ابوه : يمممه والله لاخذ حق ابوي ناظرت فيه ودموعها تنزل دموع الفرح وببالها وهذا اللي ابيه يارعد*

ام فيصل بخبث : خلك من رعد الحين المحكمه عرفت ان زوجتك كانت مفهمه انو تتطالبه وهو مو داري عن أي شي يمشي باللي تقوله ابتسمت وهي تخطط هي الاوراق راح تكون بأسم رعد قبالك وبالحقيقه بإسم فيصل وعداوتك راح تكون لرعد*

ابو فيصل ببتسامه خبث: ياهناء لاعندها عضيد ولا سند انتي اكثر وحده عارفه حاربت عمها عشان اخذها*

هناء ببرائه قبال ابو فيصل وهي تفكر بالمستقبل ممكن تفتك من رعد رددت ببرائه: طيب نزوجها فيصل ابتسمت وهي تشوف انفعاله هي متيقنه انو راح يرفض فيصل يبيها لرعد*

ومادرت هناء اللي تبيها لرعد صار كل شي لها تبي تبعد رعد وخالد عنها وصارت العايق الوحيد لها سموو

ابتسمت هناء يعني ماتسمع زين وعقلها طاير حلو اجل اللي ابيه بيصير عقلها منتهي ضحكت بنفسها*

ماعرفت اتصرف مستحيل هذي مجنونه هذي بعقلها دقيت على رعد واانا كلي امل انو كل شي يخرب بس صدمني رعد لاااااا هناء هذولا راح ينهونك رعد بدا يطلع من ايدي*

بضيق وهي ندمانه على موافقتها طاوعت خالد وتهورت بزواجه من سمووووو كل شي بيصير ضدي*

ابتسم فيصل وهو كان مو موافق بس يبي يضمن ثقه رعد له ثقه عمياء ونطق بخبث: ابشر يارعد ابتسم واردف : مادامك مصمم مالك اللي يرضيك*

هناء بقهر وحقد وهي تشوف رعد وسمو على راسها وهي عارفه يبون توقيعها يعني حمزه علموا ابشر يارعد بتلعب لعبه وسخه معي حاضر باللي تبي*

فيصل بضحكه يمممه الغبي يبي اوراق قلت له ابشر مايدري انو كل شي بأسمي قهقه بمكر وخبث يممممه ويش ناويه عليه*
ابتسمت وهي تنطق : استمتع مع المطلقه ياحلو*
انصفق وجهه ونطق وهو يغير مجرا تفكيره ابشري*
ورعد يايمه سويت عليه انو انا رجل الحكيم والغبيه سمو على بالها مادري انو انتي عارفه وبينت انو خايف منك هههههههههههههههههههههههههه

خال فيصل كيف وقع عل هذي الاواق*
ابو فيصل : فيصل على باله وقع على اوراق المستشفى*
وهو يسترجع الموقف*
فيصل كان يركض في المستشفى دخل الغرفه وهو يناظر ابوه يبا ويش فيك يبا*
ابو فيصل بتعب ومكر : ابد يابوك تعبت شوي من الضغط المهم يايبا بقى شوي اوراق ماتوقعت روح لها وقعها وتعال لي*
فيصل : سم يبا طلع يوقع الاوراق وبعد دقايق رجع يبي ياخذ ابوه وطلعو سوا وصلو البيت من نص ساعه*
فيصل: يبا خلني اساعدك لداخل*

ابو فيصل : لالا يابوك روح لشغلك ماعلي شي روح*
مشى وسط نظرات ابو فيصل تراجع لورا وهو ينادي السايق وبعد ربع ساعه*
الدكتور : هذي اوراقك ولد عمي كلمني قال انة يعرف ولدك رعد خليته يوقعها خفت البدايه اذا فيها مشاكل بس مادام فيه نصب واحتيال لاوالله الا بوقف معكم بس اتمنى ماسويت شي يخالف مبا قاطعو ابو فيصل : لاتخاف والله مايخالف نبي نرجع حق الايتام*

سمو تحس بغصه وهي تكلم بنت عمها تحس بتفقدهم بتنتهي علاقتهم هنا : نجد كل شي رجع لكم فلوسكم راح ترجع اشتريت بيت ابوي قصدي ابوكم اذا صار لكم شي البيت موجود نجد سامحوني وقطعت الاتصال

/ لا يومي بيوم ولا ليلي بليل ولا السعد مقبل ولا الهم زايل /
/ ماغير ازم هموم واحط واشيل ولا راح منها هم جاله بدايل*
/ تدرون يالعربان وشهي البهاذيل فرقى وليف وحظ مامن /
/ صمايل الوصل نعمه والمفارق غرابيل ياحظ ليتك تعتدل /*
/ ماتمايل لامن بغيت اعدلك ترجع تميل كنك تقول اعيش /
/واموت مايل والمهرة اللي ماتعين مع الخيل من دونها /
/ ضاعت عقول الحلاحيل وتضاربت فيها سلوم القبايل/*
/ ياشيب عيني يوم يوم قفت وانا اخيل دموعها وبل على /*
/ الخد سايل وانا اتصير وازهم العقل والحيل والقلب يشكي /*
/ للضلوع النحايل اصبر مثل صبر الرجال المشاكل واخبي /
/ جروح الزمن واتحايل لين الردي والهيس وخبل الرجاجيل/
/ تفرح لاوراني الزمان الهوايل وانا اترفع واترك القال /
/والقيل واجبر عزى قلب علبى الموت ايل اشب نار شوق /
/ وارهي المعاميل واريح اعصابي ببدع المثايل ولا الغلام /
/ اعاد يحتاج تفصيل لنه موريني نجوم القوايل ياللي غيابك/*
/ حط بالقلب تنكيل ويلي على قربك ولا ني بطايل لاغاب /*
/ صوتك ماتفيد المراسيل وفر على الجوال كثر الرسايل /*
/ والله لو تاخذ لدمي تحاليل تلقاك بالجينات صايل وجايل /*
/ صبيت حبك مثل صب الفناجيل وين الجليله تشرب /
/ اشواق وايل وانته تواعدني من اسهيل لسهيل والشوق /
/ في قلبي مسوي عمايل ليتك تبادلني الغلا والمواصيل /*
/ وترد لي بعض الوفا والجمايل تعبت من قولة ظروف /*
/ وعراقيل وتعبت من قولة ياقل الوسايل يعني انا وياك /
/ مثل المهابيل واشباهن فالوقت هذا قلايل كذاب من قال /*
////// المحبه تساهيل راحو ضحيتها عيال الحمايل //////




539 مشاهدة