فساتين بنات صغار

بواسطة: كُتاب بيت العز - آخر تحديث: 26 سبتمبر 2019
فساتين بنات صغار



أناقة الأطفال عنوان لأناقة الأم ، واهتمامها بهم ، ومن هنا اعتنت بيوت الأزياء بتصميم أجمل الملابس لأطفالنا الصغار ، وتتصدر فساتين البنات الصغار عروض الأزياء التي دائما ما تتميز بالجمال والتنوع ، وبالرغم من انتشار تشكيلات مختلفة للبنات إلا أن الفساتين لا تزال الأكثر طلبا وراوجا ، ومن هذا المنطلق نعرض لكل أم رزقت بفتاة جميلة مجموعة متنوعة من الفساتين الرائعة لتنتقي منها مايحلو لها .

فستان أحمر من قماش القطن الجيرسي المريح للبنات في هذا السن ، إذ أنه ملائم في اللعب والحركة ، وهو فستان صيفي بدون أكمام ، يتوسطه حزام من نفس القماش بفيونكة كبيرة ، وكرانيش على جانبي الجزء العلوي من الفستان .

 

فستان أبيض مطبوع بزهور جميلة ذات ألوان مشرقة ، يأتي الفستان بأكمام تصل للكوع مما يعطيه مظهرا أنيق ، ويتوسط الفستان شريط حلية أمامية وخلفية ، وهي تتسوط أيضا الأكمام ، والفستان مصنوع من القماش القطن الخالص الخفيف .

فستان قطني جميل بلون الوردي الفاتح من الصدر ، يليه في الوسط اللون الرمادي ، مع الطبقة الأخيرة من اللون الوردي ذو الخطوط البيضاء الأفقية ، والفستان مفتوح من الأمام بثلاث أزار على الصدر تنتهي بفيونكة تعمل كحلية جميلة ، والفستان مصمم ليأتي بطول يغطي الركبتين ، كما أنه يأتي بأكمام قصيرة تغطي الكتفين بقليل .

فستان جميل باللونين الأبيض والأسود ، وهو فستان بدون أكمام بصدر أبيض اللون يحليه كلمات مطبوعة باللون الأسود مع وردة سوداء على الكتف اليسار ، وهي تعمل على ربط الفستان بالجزء السفلي منه المصنوع من القماش التل الأسود المبطن المنفوش .

فستان أبيض عاجي يناسب الحفلات والمناسبات الخاصة ، وهو فستان من قماش الحرير الرقيق في الجزء العلوي منه ، والمصمم بعدد من القصات الطولية التي تتماشى مع الجسم ، وهو فستان بدون أكمام يتوسطه مدموعة من الورود الصغيرة ، والتي تعلو التنورة التل المبطنة فتبدو منفوشة بأناقة رائعة .

فستان قطني أبيض منقط باللون الأسود ، ومحلي عند الرقبة بحلية رفيعة من اللون الأسود ، والتي توجد أعلى الجيوب أيضا ، والفستان ذو أكمام قصيرة جدا ، ووسط منخفض يعلو طبقتين من الكشكشة التي تجعل الفستان أكثر اتساعا من اسفل .

فستان قطني باللون الرمادي الخفيف بدون وسط ، وهو بموديل يشبه تي شيرت مما يجعله سهل اللبس ، مريح في اللعب ، الفستان مطبوع من أعلى بنظارة زرقاء ، وفي الوسط شنطة حمراء مطبوعة مع حزام بنفس اللون .




523 مشاهدة