بشرة وشعر

نصائح فرنسية لتكوني جميلة

كل امرأة تريد دائما أن تبدو جميلة و كل صباح تنفق ساعات أمام المرآة لتحسن من مظهرها و تضع العديد من مستحضرات التجميل و كثيرا ما ينتهي الأمر بالمبالغة ، و لكن النساء الفرنسيات من جميع الأعمار معروفات بجمالهن الطبيعي مع أن ليس لديهم روتين معقد للجمال ، فهم يرون كل السيدات جميلات من كل الجنسيات ، و اليوم سوف نساعدك على ذلك فإن لم تستطيعي زيارة فرنسا لمعرفة نصائح جمال الفرنسيات ، سنذكر لكي اليوم مجموعة من هذه النصائح لتضعيها في روتينك لتصبحي أكثر جمالا .

نصائح فرنسية لتكوني جميلة :

إستخدام أقنعة الوجه كل أسبوع : المرأة الفرنسية تحب تدليل نفسها و دائما يكون لديها الوقت لعمل قناع الوجه على عكس البعض من السيدات التي دائما تتحجج بعدم وجود الوقت ، فالسيدة الفرنسية تعتبره مصدر لتعزيز الجمال الطبيعي لها ، و إذا لم يكن لديك الوقت للإسترخاء و تدليل نفسك طوال الأسبوع فقناع الوجه سيجعل جلدك أكثر سلاسة و إشعاعا و بالإضافة إلى ذلك سيساعد على الحفاظ على جمال وجهك .

تناول الغذاء الصحي : عندما يتعلق الأمر بصحة الجلد ، فيكون النظام الغذائي الخاص يمكن أن يساعدك تقطعي شوطا طويلا ، و نحن نعلم جميعا أهمية الأكل الصحي للبقاء في صحة و بإنتظام يعطي الجسم الطاقة التي يحتاجها ، و معظم النساء الفرنسيات تناول الطعام بإنتباه و دائما يختارون الوجبات الخفيفة الصحية ، مما يجعل جلدهم مشع و جسمهم سليم ، و بمستوى طاقة عالية ، و لذلك يجب أن تتمسكي بإتباع نظام غذائي صحي .

لا تغسلي شعرك كل يوم : فالسيدات الفرنسيات لهم شعر جميل لأنهم لا يغسلونه يوميا فقط يحاولوا عمل على تسريحة بسيطة خاصة بهم و شيك في نفس الوقت ، فهم لا يحملوا الشعر كثيرا مع مختلف منتجات تصفيف الشعر كما تفعل أخريات ، و إذا كسرتي عادة غسل شعرك كل يوم سيكون شعرك أكثر صحة و أجمل ، و لذلك يجب تجنب إستخدام الكثير من منتجات تصفيف الشعر .

عدم وضع ماكياج ثقيل : الماكياج الثقيل هو دائما فكرة سيئة ، فهو يسد المسام ، و هو ما يمكن أن يؤدي إلى حب الشباب ، فمعظم السيدات الفرنسيات مثلا لا تستخدم كريم الأساس ، فهم فقط يحبون الجلد نقي مع لمسة من الماسكارا و أحمر الشفاة و أحمر الخدود ، فأحيانا كثيرة لا تحتاجي إلى إرتداء الكثير من الماكياج لتبدو جميلة ، فيمكنك أن تبدو جميلة بدون ماكياج على الإطلاق .

التطيب دائما : قد يبدو ذلك واضحا ، و لكن في الوقت الحاضر ينسى الكثير من النساء ذلك ، و يضعوا ماكياج لكي يبدو أكثر جمالا ، و ينسوا أن استخدام العطور يساعد على الإحتفاظ برائحة رائعة دوما ، و هناك العديد من العطور الرائعة في فرنسا ، و من حسن الحظ أنها تأتي إلى بلادنا أيضا .

إرتداء ملابس محتشمة : النساء الفرنسيات دائما ترتدي ملابس جميلة و محتشمة أيضا ، وخصوصا في العمل ، فقط تعلمي كيفية إرتداء الملابس المناسبة في الأوقات المناسبة  .

إرتداء الحد الأدنى من المجوهرات : المجوهرات الضخمة قد تبدو جميلة ، و لكن ليس على كل امرأة و ليس في كل الأوقات ، إذا كنتي تريدي أن تبدي جميلة تأكدي من إرتداء الحد الأدنى من المجوهرات ، و يمكنك إختيار الأقراط الصغيرة و الأساور و تجنب إرتداء القلائد كل يوم .

المرأة الفرنسية ليست مثالية لكنها تبدو جميلة و مهذبة ، قد لا تكون هذه كل نصائح الجمال الفرنسية ، و لكنها من بين الأهم على الإطلاق لتظهري أجمل و بصورة طبيعية .

تقييم المستخدمون: 3.95 ( 2 أصوات)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق

أنتي تستخدمي إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة Adblock حتي تتمكني من تصفح الموقع