نصائح للحصول على مكياج عيون سهرة جذاب

بواسطة: كُتاب بيت العز - آخر تحديث: 11 أكتوبر 2019
نصائح للحصول على مكياج عيون سهرة جذاب



نصائح للحصول على مكياج عيون سهرة جذاب

تستعد الفتيات عادة للسهرات المسائية وحفلات الزفاف والخطوبة قبلها بفترة كافية، حيث المكياج والملابس المناسبة لتلك المناسبات. ولكن أتعلمين أن من أبسط الأشياء التي بإمكانها أن تظهر جمالك هي مكياج العيون؟ اختيارك مكياج عيون بسيط قادر على لفت الأنظار إليك لأن موضة مكياج عيون السهرات لم يعد مكياج صارخ وقوي ومليء بالألوان الكثيرة مثلما سبق. فالموضة الآن هي البساطة، ولكن ذلك لن يمنعك من عمل مكياج عيون سموكي ملون.

والآن سأخبرك ببعض النصائح البسيطة التي يمكنك الاتجاه إليها لعمل مكياج عيون مناسب للسهرات بطريقة بسيطة ومميزة.

– إذا كنت تعانين من الهالات السوداء تأكدي من إخفائها أولا بواسطة الكونسيلر.


الآي لاينر هو أبسط أداة تساعدك على عمل مكياج عيون بسيط مناسب للسهرات، فتحديد العيون به يجعلها أكثر بروزا ويعطي لها شكلا رائعا.

– اختاري لون الكحل الذي تفضلينه سواء كان ملون أو باللون الأسود. فالكحل مع الآي لاينر سيزيد من إبراز جمال عيونك وسيمكنك من الحصول على أكثر من لوك بلمسات بسيطة.

– الماسكرا… مما لا شك فيه أن الماسكرا تلعب دورا أساسيا في مكياج العيون. لذا اختاريها مكثفة ومطولة لرموشك وتمتعي بنظرة عيون ساحرة في سهرتك القادمة.

– ظل الجفون في مكياج عيون السهرات له دور كبير لا يمكن إغفاله. فباستخدام ظل الجفون يمكنك تجربة رسمة العيون الملطخة، ورسمة عيون سموكي، هذا بالإضافة إلى دمج عدد من الألوان معا لتحصلي على لوك مثالي كالمحترفين. يمكنك أيضا الاتجاه إلى ظل الجفون الميتالك لأنه من أبرز صيحات موضة مكياج عيون 2016.

شاهدي الصور التالية واستلهمي طريقة عمل مكياج عيون مميز خاص بالسهرات.

 




174 مشاهدة