نصائح للعنايه بالبشرة في الشتاء

بواسطة: كُتاب بيت العز - آخر تحديث: 11 أكتوبر 2019
نصائح للعنايه بالبشرة في الشتاء



تحاول البدء في روتين العناية بالبشرة أو تحاول فقط إبقائه على المسار الصحيح ، حاول إضافة بعض النصائح أدناه لتنبيهك. لا يجب أن تكون البشرة الجميلة بعيدة المنال إذا قمت بدمج بعض النصائح في هذه المقالة.


أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها لبشرتك هو أن تتذكر دائمًا ارتداء واقٍ من الشمس. تنطبق عدة مرات في اليوم حتى تتمكن من منع علامات الشيخوخة والتجاعيد المبكرة. إذا كنت تتأكد من وجود واقي شمسي في جميع الأوقات ، فإن بشرتك ستشكرك بمظهر أصغر سنا وأكثر ليونة في المستقبل.

 


بياض البيض فعالة في الحد من احمرار ندبات حب الشباب. افصل اللون الأبيض عن صفار البيض ، ثم اخفقه حتى تصلب قليلاً. طبّق بشكل حرّ على كل وجهك ، واتركه يصلب. هذا يجب أن يستغرق حوالي 15 دقيقة. بعد غسله ، ستلاحظ أنه خفف الاحمرار. ليس ذلك فحسب ، يساعد بياض البيض في تشديد المسام ، مما يعطي بشرتك مظهرًا أكثر سلاسة.


لمنع تلف أشعة الشمس المبكرة لبشرتك ، من المهم للغاية ارتداء واقٍ من الشمس. اختر واحدة تحجب أشعة UVB و UVA. اختر عامل SPF عاليًا بدرجة كافية لمواصلة حمايتك بعد أن يبدأ في التلاشي. على سبيل المثال ، سوف ينخفض ​​SPF 10 إلى حماية منخفضة للغاية لـ SPF 5 بعد أن تعرق قليلاً أو تمسح وجهك.

 


إذا كنت تستخدم واقٍ من الشمس لحماية بشرتك الحساسة ، فحاول صنع بشرتك الخاصة ، بإضافة مستخلص الرمان إلى نظامك الغذائي. من المثير للدهشة أن هناك مركبات في الرمان يمكنها مساعدة بشرتك على حماية نفسها من أضرار أشعة الشمس ، حتى بدون طبقة إضافية من واقي الشمس. يمكنك زيادة حماية بشرتك من أشعة الشمس بنسبة تصل إلى 25 في المائة ، عن طريق استهلاك حوالي 60 ملغ من مستخلص الرمان يوميًا.


يعتبر تطبيق مرطب البشرة بانتظام ، خاصة خلال أشهر الشتاء ، ضروريًا لصحة البشرة. يساعد المرطب في تزويد وجهك بالترطيب المناسب الذي يحتاجه لتنظيم حركة خلايا الدم وعملية تجديد البشرة. وهذا بدوره سيساعد بشرتك على أن تبدو مشرقة ، وتشعر بالنعومة ، وتبدو أقل جفافا في الشتاء




142 مشاهدة