. أخطاء يجب عليكِ تجنبها عند تطبيق مكياج الزفاف!

بواسطة: كُتاب بيت العز - آخر تحديث: 6 نوفمبر 2023
. أخطاء يجب عليكِ تجنبها عند تطبيق مكياج الزفاف!



مهما اختارت العروس يوم زفافها من رسمات مكياج ناعمة وساحرة تليق ببشرتها وذوقها، هناك اخطاء يجب تجنبها عند تطبيق مكياج الزفاف لتحصلي على اطلالة مميزة لا تشوبها أي مشكلة أو خطأ قد يعرّض إطلالتك ‏للسخرية والحزن.

 

اليوم لا بد أن تتجنّبي العديد من الاخطاء عند تطبيق مكياج العروس يوم الزفاف، من خلال تعلّم الخطوات الصحيحة لتطبيق هذا المكياج.

الابتعاد عن الأساس الفاتح

عند تطبيق مكياج العروس يوم الزفاف يجب عدم التوجّه نحو اختيار كريم الاساس الفاتح وانتقاء المستحضرات الداكنة، وتمريرها بدرجة أو درجتين داكنتين على بشرتك. فالكاميرا ‏ تفضح الفارق في الألوان بين جسمك وبشرة وجهك، لذلك من الضروري انتقاء المستحضر المناسب للون البشرة لتجنّب أخطاء مكياج العروس.

عدم تعريض الحواجب

بالرغم من بروز الحواجب العريضة كصيحة عصرية ولافتة عند تطبيق مكياج الزفاف، ننصحك أيتها العروس بالإبتعاد عن ‏الحواجب الداكنة والعريضة كثيراً، بل الحرص على الإطلالة الطبيعية وملىء فراغات حاجبيك بالأقلام البنية والناعمة لكي لا ‏تكون نظرتك حادة أمام المدعوين ولتبرزي مكياج العروس بشكل مشرق.‏

ظلال غير مجنّحة

عند تمرير الظلال على عينيك، احرصي الإبتعاد عن الألوان الباهتة، ولكن في الوقت عينه، لا تكثري من الظلال الخارجية على الزوايا، بل يجب أن تبرز رسمة مكياج العروس بلون موحّد وألوان مدموجة بعضها ببعض، مع عدم التركيز على الألوان الداكنة بشكل ‏عام. كما احرصي على نثر الظلال البيضاء لإضاءة مكياج العروس وتوسيع العينين خصوصاً عند حدود الحواجب.




1350 مشاهدة