10 أخطاء تمنعك من فقدان الوزن!

بواسطة: كُتاب بيت العز - آخر تحديث: 19 سبتمبر 2019
10 أخطاء تمنعك من فقدان الوزن!



1) “أنا كسول قليلا، وأنا يمكن أن تفقد الوزن إذا كنت جعل وجبة الإفطار في وقت متأخر وتخطي وجبات الطعام”
عند تخطي الوجبات، قد يتأثر توازن سكر الدم سلبا. عندما تجعل من هذه العادة، كنت تستهلك المزيد من الطعام في المرة القادمة، ولأنه لا تستهلك أي مواد غذائية لفترة طويلة، والجسم يميل إلى إرسال الإشارات وحماية نفسها ويميل لتخزين وجبة المقبل. وبالإضافة إلى ذلك، والتمثيل الغذائي، آلية ذكية جدا، ويبطئ مع غريزة الحماية وأنت لن تحرق عندما لا تفعل ذلك. في هذه الحالة، اختلال السكر في الدم يمكن أن تنقل إلى أبعاد متقدمة.

2) “لا بد لي من إزالة بعض الأطعمة من حياتي”
لأن التغذية هي حاجة اجتماعية، فإنه من غير الحكمة لمنع المواد المغذية (السكري والحساسية وارتفاع ضغط الدم، وما إلى ذلك) ما لم يكن هناك مشكلة صحية. ولهذا السبب، ينبغي استخدام نظام تغذوي ينبغي أن يستخدم فيه الغذاء الذي نحتاج إلى استهلاكه بطريقة واعية ولكن غير محظورة، وينبغي أن يكون متوازنا مع الجسم. الأهم من ذلك، الشخص الذي يقوم على النظام الغذائي لا يعاقب. كل الطعام يمكن أن تؤكل. البطاطا والجزر والذرة والبازلاء والموز والتين والعنب والبطيخ والحلويات الحليب، وحتى الشوكولاته، لا تحتاج إلى حظر بسبب ضرورة. والكمية، والتردد، وإذا لزم الأمر، عنصر استقرار.

3) “يجب أن أعطي 4-5 جنيه أسبوعيا”
فمن المستحسن أن يكون معدل فقدان الوزن بين نصف كيلو ونصف جنيه على أساس أسبوعي، يتناسب مع وزن الجسم. في حالة فقدان هذه القيم، والسؤال الأول الذي يجب طرحه هو ما الكتلة هو الكيلوغرام. ويمكن إعطاء كميات كبيرة في الأسبوع، ولكن هذا ليس صحي.

4) “أستطيع أن تفقد الوزن بسرعة عن طريق تغذية نوع واحد”
حساء الملفوف، بذور الكتان، والوجبات الغذائية الفاكهة وعصير الليمون وهلم جرا. موحدة، والوجبات الغذائية صدمة، أو جعل الغذاء معجزة هو سوء التطبيق. إذا كنا نفكر في التغذية الكافية والمتوازنة ك “لغز”، نحن بحاجة إلى الحصول على ما يكفي من نسب متوازنة من جميع المجموعات الغذائية. فائدة أي طعام هو في قيمة قطع صغيرة في هذا اللغز. مرة أخرى، حتى نوع واحد من فقدان الوزن الصيام وفقدان العضلات والعضلات يحدث.

5) “الماء والعضلات في جسدي تجعلني الدهون”
“كتلة المياه”، التي تشكل جزءا كبيرا من جسمنا، يمكن أن تعود بسرعة وتنمو. في حالة فقدان العضلات، لسوء الحظ، فإن نسبة الانهيار يحدث. الأيض يبطئ كما كتلة العضلات، العامل من الجسم، ويقلل. بسبب اتباع نظام غذائي خاطئ، لسوء الحظ يصبح الشخص مرشحا لزيادة الوزن. عندما كمية وكثافة ممارسة عالية، قد تظهر كتلة العضلات لزيادة أكثر وأكثر، ولكن هذا ليس الوضع السلبي كما كتلة الدهون آخذ في التناقص.

6) “يجب أن فصل البروتين مع الكربوهيدرات”
عندما تنظر علميا، التغذية الكافية والمتوازنة كافية ومتوازنة في جميع الوجبات من جميع المجموعات الغذائية. يجب أن تؤخذ العناصر الأساسية مثل الكربوهيدرات والبروتين والدهون والفيتامينات والمعادن واللب والماء في جميع الوجبات الممكنة.

7) “يجب أن أؤيد النظام الغذائي مع فقدان الوزن الطب”
يجب أن تستخدم الأدوية العشبية أو الكيميائية التي اتخذت لغرض فقدان الوزن أثناء النظام الغذائي بالتأكيد من قبل الأطباء المتخصصين. استخدام المخدرات دون موافقة الطبيب والتوصية من قبل شخص فاقد الوعي يمكن أن يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة جدا. يمكن أن يسبب سوء الاستخدام أضرارا دائمة للجسم، ويضعف وظائف الدماغ، والتلف الدائم للغدة الدرقية، وسوء التغذية، والأمراض الخطيرة في نهاية المطاف مثل القلب وضغط الدم والسكري وحتى السرطان.

8) “الشاي العشبية هي مفيدة، ويمكنني أن تشرب غير محدود!”
وينظر الشاي النباتي على أنه معجزة والاستهلاك غير محدود هو خطأ تماما. الاستهلاك المفرط لبعض الأنواع يمكن أن يؤدي إلى إفراز الكالسيوم وتعرية العظام في الجسم، وبعض الأنواع يمكن أن يسبب مشاكل الأمعاء الدائمة. على سبيل المثال، ينبغي النظر في بعض البقع حتى لو كان مضادا للأكسدة جيدة جدا ويقترح الشاي الأخضر الذي يسرع عملية التمثيل الغذائي. على سبيل المثال، ارتفاع ضغط الدم، عدم انتظام ضربات القلب، اضطراب الإيقاع، فرط نشاط الغدة الدرقية يجب أن يكون حذرا عند استهلاك الشاي الأخضر.

9) “إذا كنت أفعل الكثير من الرياضة، أنا ضعيف”
وينبغي تخطيط نوع وشدة التدريبات ولكن ليس المفرط من أجل انقاص وزنه وحرق الدهون. من أجل تحقيق السيطرة على الوزن، والنظام الغذائي الذي لا يسبب بالضرورة فقدان العضلات وممارسة التمارين الرياضية المناسبة وينبغي التخطيط، وينبغي عدم القيام بممارسة المفرط.




187 مشاهدة