تجهيز العرايس

أفكار جديدة ومبتكرة لجلسات تصوير الخطوبة

بما أن الخطوبة مناسبة لا تتكرر، فلا بد من الاحتفاظ بأجمل الصور لهذه اللحظات المميزة في حياة العروسين لتخليد مشاهد الفرح والحب في صور تذكارية.

صور يحرص الكثير على اختيار فكرة مميزة لها، ومبتكرة تُعبّر عن العروسين وشخصيتهما، وتُظهر جمال المكان والخلفية والتفاصيل.

لا تفوتي المنظر الطبيعي الرومانسي

إذا كنت تتطلعين لالتقاط صور مميزة في هذا اليوم فابتكري أجمل الأفكار مع خلفية طبيعية لمنظر ساحر يوحي بالرومانسية فإنه من المؤكد سيجعل صورك أكثر جمالاً وروعة. فاختاري مثلاً الغابات والحدائق أو الزهور أو مجاري المياه.

الخيول فكرة مميزة

ما رأيك عزيزتي باختيار الخيول لالتقاط الصور الرائعة التي تبدو مثل اللوحات المرسومة، أو كأنها مشهد من فيلم جميل؟ فهذه اللقطة ستكون رائعة جداً لصور الخطوبة.

لأمواج البحار لغتها الخاصة

ربما توافقينا الرأي عزيزتي العروس بأن للبحر لغته الخاصة بالنسبة للعاشقين، وهذه اللغة يمكنك ترجمتها في صور خطوبتك من خلال التقاط الصور بالقرب من أمواجه المترامية على الشطآن.

التقاط الصور على الأدراج

ما رأيك بالتقاط الصور على أحد الأدراج العتيقة، أو الأثرية أو حتى المنزلية الجميلة؟ فمثل هذه الصور أكثر ما تناسب العروسين سواء قبل الزواج أو بعده وتوحي بالكثير من الرومانسية والحب والدفء.

وماذا بالنسبة لحركة الأجساد؟

أجمل ما في الصور تلك التي يتم التقاطها عفويا، ولكن ذلك لا يعني محاولة التحكم ببعض تفاصيل الجسد والوجه من أجل الحصول على لقطات مميزة وأنيقة وجميلة. فجرّبا مثلا إبقاء الابتسامة مرسومة على وجوهكما.
انظرا إلى بعضكما نظرات رومانسية.

اتكئي على كتفه، أو اجلسي بين يديه ليبدو وكأنه يحتويك. هذا بالنسبة للصور الرومانسية، ولكن يمكنكما أيضا اختيار بعض الحركات المهضومة للحصول على صور مرحة

. واطلبي من المصور أن يلتقط المشهد الواحد من زوايا مختلفة ومرات عدة لتضمني الحصول على صورة مميزة في كل لقطة.

 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق

أنتي تستخدمي إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة Adblock حتي تتمكني من تصفح الموقع