افكار جديدة لدبلة الزفاف (صور)

بواسطة: كُتاب بيت العز - آخر تحديث: 27 أكتوبر 2019
افكار جديدة لدبلة الزفاف (صور)



  • اشكال الدبل

ان كنت  تبحثين عن أجمل دبلة زفاف وأفضل تصاميم وصور دبل، فأنت في المكان الصحيح! قبل الذهاب إلى متاجر المجوهرات المختلفة ومشاهدة مجموعات دبل الزواج الجميلة أو تجربة بعض التصاميم المتاحة لديهم، فلم لا تحصلي على بعض الإلهام لتتكون لديك فكرة أولية عما تحبين وما لا تحبينه؟

على الرغم من أن دبلة الزواج الكلاسيكية تعد دائمًا خيارًا جيدًا، إلا أنه يوجد دائمًا تصاميم وموديلات دبل جديدة يجب عليك وضعها في عين الإعتبار. حيث تبحث العرائس دائمًا عن تصاميم دبل زواج رائعة جديدة وفريدة من نوعها في نفس الوقت.

لذلك، إن كنت تبحثين عن اشكال الدبل المثالية، فقد حان الوقت لمشاهدة أحدث الصيحات والتصاميم التي تبحث عنها العرائس مؤخرًا.

عند النظر إلى صيحات دبل الزفاف أو الخطوبة المختلفة على مر السنين، فمن الواضح أن هناك العديد من الأساليب والتصاميم المتشابهة، وقد عادت العديد من الصيحات إلى الظهور مجدداً.

على سبيل المثال، خاتم الألماس سوليتير هو خيار كلاسيكي خالد، كما كانت خواتم الماس ذات الحلقات من الصيحات التي انتشرت مؤخرا، وما زالت من المفضلة لدى العرائس.

هناك العديد من التصاميم المختلفة، والقصّات، والأحجار، والمعادن التي يجب مراعاتها عند التسوق لشراء دبلة الأحلام،

إليك عزيزتي العروس مجموعة من الأفكار وموديلات دبل فريدة من نوعها

بالإضافة إلى صور دبل جديده، اخترناها لك:

  • دبلة الماس

تعرف أيضًا دبلة الماس المكونة من ثلاثة أحجار باسم خاتم مجموعات الألماس، حيث يقول الكثيرون إن الأحجار الثلاثة تمثل الماضي والحاضر والمستقبل.

أصبحت دبل الألماس ذات الثلاثة أحجار صيحة منتشرة بعد أن تألقت بها ميغان ماركل، حيث كان الخاتم الذي قدمه لها الأمير هاري هو حجر مركزي كبير قطع مع أحجار الماس على الجانبين.

  • دبلة الالماس الملون

أصبحت دبل الألماس الملونة تحظى بشعبية واسعة منذ عام 2018، سواءً كان الحجر الرئيسي ملوناً أو الأحجار الثانوية، ولكن إضافة لون فريد إلى الدبلة هو وسيلة رائعة جدًا لإظهار أسلوبك الشخصي.

على سبيل المثال، يمكنك اختيار دبلة سوليتير بلون أصفر، أو ماس قرنفلي وردي، للحصول على إطلالة كلاسيكية، كما يمكنك دائمًا اختيار الماس البني، ولكن إن كنت ترغبين في شيء جريء وفريد تمامًا، ننصحك باختيار الألماس الأسود!

كل ما عليك فعله هو اختيار لونك المفضل، أو حجر شهر ميلادك، أو أي ألماس ملون تريدينه.

 

 

  • دبلة المعادن المختلطة

لستِ متأكدة من المعدن الذي تريدينه لخاتمك؟

إن المعادن المختلطة تعد دائما خياراً مميزاً! مثل البلاتين والذهب الوردي والذهب الأصفر والذهب الأبيض، والعديد من الخيارات الأخرى.

لا يزال الذهب الوردي اختيارًا شائعًا بين العرائس، والعديد من العرائس يجمعن بين الذهب والذهب الوردي معاً.

لمعرفة معادن دبل الزواج المتاحة في السوق

 

  • دبلة الطابع المعتق

تُعد دبل الألماس القديمة دائمًا خيارًا رائعًا للعروس التي تريد أن تشعر وكأنها إحدى شهيرات هوليوود القديمات، أو للعروس التي تعشق المجوهرات القديمة والمعتقة

، ما رأيك في خاتم ماسي بتصميم فيكتوري أو آرت ديكو، لإضفاء لمسة براقة وخالدة.

 

  • دبل بسيطة وعصرية

العديد من العرائس يفضلن خاتم الماس باهظًا، ولكن هناك الكثير ممن يفضلون تصميمًا بسيط وناعم. تعد المجوهرات البسيطة، والمكياج، وتسريحات الشعر، وفساتين الزفاف، كلها صيحات مفضلة لدى العرائس العصريات اللواتي يفضلن الأشياء بسيطة.

ولكن يمكن أن تكون دبل الماس البسيطة والعصرية أنيقة وخالدة.

  • مجموعة الخواتم

تتميز صرعة مجموعة الخواتم بكونها عصرية وأنيقة، كما أنها ستلفت الأنظار لخاتم زفافك، حيث ستمنحة حجماً أكبر وبريقاً ساحراً. بالإضافة إلى كونها أنيقة، فهي يصلح ارتدائها منفردةً أيضاً. وتعد مثالية للعروس العصرية  التي تبحث عن إطلالة ساحرة وعصرية.

 

 




364 مشاهدة