افكار جديدة لمكياج العروس بالصور

بواسطة: كُتاب بيت العز - آخر تحديث: 27 أكتوبر 2019
افكار جديدة لمكياج العروس بالصور



تتطلب مهمة اختيار مكياج العروس اهتماما كبيراً منها، خاصةً وأنه أول ما سيجذب انتباه الجميع لها في إطلالتها في فستان الزفاف في أهم يوم من أيام حياتها.

وعند البدء بمشاهدة صور مكياج عرايس وقبل اختيار الشكل النهائي للمكياج الذي ستعتمدينه كعروس، تذكري أنه عليك اختيار المكياج الذي سيناسب طبيعة وجهك، فليس من الضروري حينها اتباع صيحات الموضة التي قد تخبرك بوضع مكياج بألوان داكنة وقوية، بالإضافة إلى أن تكون مستحضرات التجميل المستخدمة تلائم ملامحك وطبيعة بشرتك.

إذ أن كل بشرة تتميز بسحرها الخاص والمميز، وتحتاج في يوم الزفاف إلى ألوان محددة تبرز جمالها، لكي تحصل العروس على إطلالة تخطف أنظار الحضور جميعاً، وبذلك تحتاج العروس الاعتماد على ألوان تناسب لون بشرتها أكثر، سواءً كان من درجات أحمر الشفاه وظلال الجفون وكريم الأساس، وغيرها من مستحضرات المكياج.

وبمجرد أن تبدأ العروس في التفكير في إطلالتها في حفل الزفاف، هناك الكثير من الأمور التي تشغل بالها، بدءاً من فستان الزفاف، وتسريحة الشعر، والحصول على اجمل مكياج عروس، ووصولاً إلى إكسسوارات الزفاف الخاصة بها.

للتأكد من أنك ستحصلين على أجمل إطلالة في يوم زفافك، يجب عليك أولاً إجراء بعض البحث، ونحن هنا لمساعدتك على البدء في ذلك، وأول أمر عليك فعله هو البدء في البحث عن أفكار للحصول على اجمل مكياج عرايس، من خلال تصفح صور مكياج عرائس للحصول على بعض الإلهام، واختيار نمط المكياج الذي تريدينه في يوم الزفاف، وتقررين ما إذا كنت تريدين مكياج زفاف بسيط، أو إطلالة براقة وملفتة للأنظار.

ولعل أهم مصدر يمكن أن تستلهم منه العروس أفكار لمكياج زفافها هو حسابات أشهر خبراء المكياج والتجميل والذين يمتلكون خبرة واسعة في مجال الجمال، والتنوع والاختلاف، مع الاحتفاظ بجمال العروس الطبيعي ودون تغيير ملامحها بشكل مبالغ به، لهذا قد برزوا بشكل كبير في هذا المجال.

إن تصفح صور مكياج عرايس سيساعدك بالعثور على طبيعة المكياج المناسب لشكل وجهك، والألوان التي ستناسب لون بشرتك، فإن كنت من صاحبات البشرة السمراء اختاري دائماً تدرجات الألوان الترابية التي تشبه تماماً لون بشرتك وابقي على أحمر الخدود وأحمر الشفاه باللون الترابي ليمنحك إطلالة طبيعية.

أما إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء احرصي على اختيار بلاشر بتدرجات زهرية ومشمشية لتحصلي على إطلالة مشرقة وطبيعية.

بمجرد أن تتكون لديك فكرة أولية عن نوع مكياج العرائس الذي تريدينه في يوم زفافك، يحين الوقت عندها للبدء في البحث عن خبير المكياج الخاص بك، هناك العديد من خبراء المكياج المشهورين في عالم المكياج والجمال في الشرق الأوسط والذين سيساعدونك في الحصول على احلى مكياج عرايس في يوم زفافك

، وبإمكانك حجز موعد مع خبير التجميل الذي يعجبك مكياجه أو إلقاء نظرة على أجمل إبداعاتهم من أجل الحصول على بعض الإلهام،

 




384 مشاهدة