أعمال يدوية ومنزلية

افكار جميله للحمام

نحن نقدم افعل ذلك بنفسك الأفكار للحمامات. كلاهما يضفي جمالًا على حمامك ، ويزيد من سهولة الاستخدام ، وسوف تستمتع ببعض الأفكار الإبداعية والسهلة التي تقوم بها …

يمكنك القيام بالعجائب بأفكار الحمام الخاصة بك. يمكنك إنشاء مساحات تخزين للمناشف أو أجهزة العناية الشخصية أو العناصر الصغيرة أو تجميل الغسالة أو الحصول على حصيرة حمام جديدة تمامًا. علاوة على ذلك ، إنه سهل للغاية وبتكاليف منخفضة. مع اللمسات الصغيرة التي يمكنك صنعها ، يمكنك الاستمتاع وإفساح المجال لأفكار مختلفة في الحمام. فيما يلي أفكارك الخاصة لفيلم حمام مختلف ومبدع

وعاء قديم؟

بين الأواني القديمة ، افعل ذلك بنفسك أفكار للحمام. يمكنك حفظ وعاء قديم من القمامة وتحويله إلى سلة كبيرة في حمامك. وبتكلفة منخفضة للغاية. قم بتغطية قدرتك عن طريق لصق حبل الحبل الذي يمكنك العثور عليه في متاجر الأجهزة ، وهي سلة رائعة للمناشف الخاصة بك!

مرآة

لا حاجة لشراء إطار باهظ الثمن للمرآة الخاصة بك. في هذا المشروع ، يمكنك استخدام خرز أو أحجار مختلفة ، وكذلك ألواح الفسيفساء الزجاجية من متاجر البناء. يمكنك الحصول على مرآة أنيقة مع أفكار افعلها بنفسك للحمام.

أين هي فرش الماكياج؟

توقف عن البحث عن فرش من داخل الكيس بينما تقوم بتكوين ياج. يمكنك ملء بعض الحصى في فانوس زجاجي وخلق مساحة كبيرة لفرش المكياج. يسهل الوصول إلى فرش المكياج وستكون أيضًا ملحقًا أنيقًا للحمام.

انها مثل  plaj الشاطئ

ستجعلك هذه الحصائر سهلة الاستخدام تشعر وكأنك على الشاطئ عندما تغادر الحمام. سيكون لديك حصيرة حمام مختلفة وممتعة مع الأحجار التي ستلصقها على السجادة غير القابلة للانزلاق.

 

هذا المشروع هو لك إذا كنت أحد الخاسرين. اصنع شريطًا مغناطيسيًا في الحمام باستخدام الجزء الأمامي أو داخل الخزانة ، ولا تضيع أبازيم الأسلاك.

إنه مشروع آخر لفعل ذلك بنفسك للحمام … قم بتركيب الجرار الزجاجية على طبق باستخدام مشابك الأنابيب. فكرة رائعة لتخزين الأقطان وفرش الأسنان ومسحات القطن وجميع أنواع القمامة التي يمكنك الوصول إليها بسهولة في الحمام …

إذا لم يكن لديك خزانة كافية في الحمام ، يمكنك إنشاء مساحات تخزين بتكلفة منخفضة للغاية. على سبيل المثال ، يمكنك بناء خزانات مفتوحة عن طريق تعليق أواني الزهور أو صناديق على جدار الحمام الخاص بك.

يمكنك جعل سلة الغسيل الخاصة بك بنفسك. لف حبل الخوص حول سلة قديمة ولفها حولها. سلة الغسيل الخاصة بك جاهزة.

حصيرة لينة

ما تحتاجه هو سجادة مقاومة للانزلاق ومقص ومناشف قديمة kesin قم بتقطيع المناشف القديمة إلى شرائح بطولك المرغوب وربطها بالحصيرة.  جاهز للاستخدام. علاوة على ذلك ، يمكنك بسهولة غسلها في الغسالة.

تقييم المستخدمون: 4.55 ( 1 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق

أنتي تستخدمي إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة Adblock حتي تتمكني من تصفح الموقع