متاحف غريبة

بواسطة: كُتاب بيت العز - آخر تحديث: 27 سبتمبر 2019
متاحف غريبة



يصنع الناس عادة المتاحف لإقتناء التحف الغالية و الهدايا الثمينة و الكنوز عبر التاريخ و لكن في القرن 21 تغير الوضع كثيرًا

متحف الرمال :-
عندما كنا نذهب إلي الشاطيء صغارًا نقوم ببناء البيوت الرملية و ما نلبس أن نبني ما نشاء من البيوت و نصنع ما نشاء من الأشكال حتى تأتي نسمة رياح فتزيل لنا كل ما قمنا ببناءه و يكون ذهب مهب الريح .و لكن هل تعرف بإن هناك متحف قائم على الرمل ؟ نعم هناك متحف كل ما فيه من الرمال . اليابان بلد الإنبهارات دائمًا و أبدا ما زالت تبهنا بكل شيء غريب و جديد يقع في مدينة تاتورى اليابانية و لكن ما المنحوتات،تتكون كل منحوتات المتحف من موضوعات رويات الأديب الإنجليزى وليم شيكسبير .

متحف مواسير البلوعات في بباريس :-
عاصمة النور باريس دخلت موسوعة الأشياء التي ليس لها فائدة إلا في إمتاع الزائر لنظر لشيء غريب لم يكن له وجود من قبل يوجد في مدينة بباريس تحت 2000 قدم من الأرض هذا المتحف هو عبارة عن مواسير المجاري التي تم إنشاءها و لأول مرة عام 1370 و قامت الدولة بعد ذلك بتوسيعها لتشمل جميع أركان باريس.!

يوجد الكثير والكثير من الأشياء الغريبة حول العالم منها الطريف و منها ما يحمل في جنباته الكثير من المأسي ..

متحف السحر :-
هذا هو المكان الرسمي لخداع البصر بريطانيا القوى العظمى في العالم قديمًا تسحر الناس كثيرُا بسحر الضباب في مدينة الضباب و لكن السحر هذه المرة مختلف كثيرًا يقع المتحف في منطقة يوستون شمال مدينة لندن يستمتع الزائر في تلك المتحف بمشاهدة حيل الخداع البصري التي عمل بها السحرة في مختلف العصور من بينهم الساحر الشعير هوديني و الصيني تشانغ لي سو و يعرض لافتات حفلات السحر على مر العصور..

متحف الجريمة :-
ما زلانا في أجواء مدينة لندن يعرفة البعض بالمتحف الأسود لأنه يضم مجموعة من أدوات الجرائم التي تم إرتكابها في لندن و يضم المتحف بين جنباته إدوات أشهر السفاحين الذين ملوا الدنيا صيتًا في الإجرام من أمثال جاك ذا ربير و يضم المتحف أيضًا شرح لجرائم المرتكبة و كيفية إرتكاب الجريمة و مجموعة وثائقيات لمسارح تمثيل الجرائم و يعقد المتحف محاضرات عن علوم التشريح والجرائم و الأثار بشكل منظم .

متحف الأجسام الغريبة :-
لا شك أن الأجسام الفضائية الغريبة من صنع الإنسان و لكن البعض إعتقد أن بينا أجسامًا فضائية و يؤمنون أن الأجسام الفضائية تسرق الفضائيون .! يقع المتحف في نيو مكسيكو و عند زياتك لمتحف يقوم القائمون على المتحف بإعطاءك تيشرت فضائي لذكرى .

متحف شرلوك هولمز :-
هو الشخصية المتخيلة للمخبر الجنائي التي تابعتها الأجيال عبر سلسلة من الأفلام  من تأليف آرثر كونان دويل و أقيم المتحف في منزلة في شارع بيكرستريت في مدينة لندن يوجد في المتحف الملابس المستخدمة و أبعاد الشخصية و توثيق لموقع كتابة الروايات.!




139 مشاهدة