مكياج عرايس ناعم

بواسطة: كُتاب بيت العز - آخر تحديث: 10 أكتوبر 2019
مكياج عرايس ناعم



السنوات القليلة الماضية أصبح مكياج العرايس البسيط والطبيعي يحظى بشعبية واسعة، إذ تفضل العرائس الإطلالة الطبيعية، حيث أن المكياج البسيط يناسب كل الأوقات والأزمان.

المكياج البسيط والطبيعي مثالي للعروس في يوم زفافها، حيث أنه سيعزز من جمالها بينما تحافظ على ملامحها طبيعية، فعندما تنظر إلى صور زفافها بعد الحفل لن تندم على المكياج الذي قامت باختياره.

تبحث العرائس في الشرق الأوسط الآن عن خبراء المكياج الذين يتقنون فن المكياج الطبيعي والبسيط ليستعينوا بخدماتهم في يوم الزفاف.

يمكن أن يكون اختيار مكياج عرايس ناعم في يوم زفافك أمرًا صعبًا لأنه بمجرد سماع خبير المكياج لكلمة “عروس”، يبدأ على الفور في التفكير في إطلالة عروس بمكياج براق كامل، ولكن هذا ليس ما تريده معظم العرائس هذه الأيام، وخاصة العرائس الأصغر سنًا. . لهذا السبب، قبل حجز خبير التجميل الخاص بيوم زفافك، احصلي على جلسة مكياج تجريبية سريعة للتأكد من أنه يفهم ما تريدين تماماً.

وهناك خدعة أخرى سهلة ستساعد خبير المكياج في الحصول على فكرة عما تريدينه وهي أن يشاهد صورة تبرز طبيعة المكياج الذي ترغبين به، حتى يتمكن من القيام بشيء مماثل لك. كل ما عليك فعله هو إجراء بعض الأبحاث وتصفح بعض صور مكياج العرائس.

اخترنا لك بعض الأفكار لمكياج عرايس ناعم لتحصلي على إطلالة طبيعية وساحرة في حفل زفافك

، بالإضافة إلى ألبوم صور كامل يضم صور مكياج عروس ناعم .

 

 

 




292 مشاهدة