نصائح عند اختيار هدايا العرسان

بواسطة: كُتاب بيت العز - آخر تحديث: 5 نوفمبر 2023
نصائح عند اختيار هدايا العرسان



محتويات

 

نصائح عند اختيار هدايا العرسان

من أهم الأمور التي عليك فعلها قبل أن تحضر للعرسان هدية، هي أن تسألهما ما إذا قاما بتسجيل الهدايا التي يريدانها في محل ما، ففي حال كانا مسجلين، إذن فأنت لا تحتاج إلى مساعدتنا، فمن الأفضل واللائق أن تشتري للعروسين ما يريدانه ويحتاجانه.

أما في حال لم يقم العروسين بتسجيل الهدايا التي يرغبانها، فيما يلي بعض الأفكار التي قد تساعدك:

سلة من الأطعمة الفاخرة:

 

من منا لا يحب الهدايا التي تأتي في سلة؟ ففضلاً عن أناقة هذه الهدية، يمكنك أيضاً تصميم السلة بما يتناسب مع ميزانيتك.

املأ السلة بالحلويات والشوكولاتة وزجاجة من النبيذ (إن أردت)، أو أياً من الأطعمة الفاخرة التي تخطر على بالك كالجبن والحلوى، ووافق بين الأشياء لتصمم السلة المثالية.

إطار صور رقمي:

 

 

تعد هذه الهدية رائعة للمتزوجين حديثاً وخاصة إن كانا شابان، حيث سيحتفظان بذكرياتهما بصورة عصرية ومبتكرة.

هدايا له وهدايا لها:

 

من الأفكار المبتكرة والجميلة هي إحضار هدية مصممة خصيصاً للشخص المعني، الأمر الذي أصبح من السهل تطبيقه الآن سواء من خلال وضع الأحرف الأولى من أسماء العروسين أو الاسم الكامل.

القسائم

من الهدايا العملية والمحببة! قدم للعروسين قسيمة لمنتجع يقضيان فيه وقتاً جميلاً مع بعضهما، أو قسيمة لشراء أدوات منزلية أو أثاث أو مجوهرات أو حتى قسيمة للذهاب في رحلة، إذ أصبحت صيحة القسائم هذه من الأمور الرائجة والتي تكتسب شعبية باستمرار.

الهدايا المتعلقة بالهوايات

إن كنت تعرف هواية العروسين وما يحبانه، احضر لهما هدية تتعلق بهذه الهواية، مما سيظهر لهما مدى معرفتك بهما.

الهدايا النقدية

: قد يعتقد البعض أنه ليس من الملاءم تقديم هدايا نقدية، ولكننا نعتقد أنه على العكس تماماً، إذ يفضل العرسان الجدد الهدايا النقدية، فأنت بهذا ستساعدهما على دفع أياً من الأمور المتعلقة التي لم يدفعها بعد أو زيادة ميزانية شهر العسل.

 عند شراء إكسسوارات للمنزل أو للمطبخ، اختار الألوان المحايدة إلا في حال كنت على معرفة بالألوان التي يفضلها العروسين أو التي اختاراها لمنزلهما، الأمر الذي ينطبق على المناشف والأغطية.

اشتري من المحلات التي تتبع سياسة إرجاع جيدة، ليتمكن العروسين من تبديل الهدية في حال لم يكونا بحاجة إليها، أو قام أحد آخر بتقديمها لهما.

أهم ما في الأمر أن تظهر للعروسين إهتمامك، فبغض النظر عما قدمته لهما احرص على إظهار حبك وتقديرك




2323 مشاهدة