الجنس والغضب بين الازواج

بواسطة: كُتاب بيت العز - آخر تحديث: 5 نوفمبر 2023
الجنس والغضب بين الازواج



مرحبا حبيباتي ان شاء الله تكونون بخير حبيت اشارك معكم هذا المقال للدكتورة  ناعمةاتمنى أنكم تستفيدو منه في تجاوز الخلافات والمشاكل الزوجية وتحسين حياتكم الزوجية للافضل // هذا المنشور منقول

1- عندما تمر العلاقة الأسرية بعض المشاكل أو المنغصات، تصبح على وجه الخصوص غير راغبة في العملية الجنسية، والسبب أن العملية الجنسية لدى عاطفية في المقام الأول، أي أنها تقوم بعملية الجماع تعبيرا عن حبها لزوجها، أو شوقها أو تعاطفها ولطفها، لكن حينما يتكدر صفوها وتعكر مشاعرها بالغضب أو الضيق فإنها تصبح غير مستعدة للجماع، وتقوم به بطريقة غير مناسبة أو ترفض القيام به تماما.

2- بينما نجد الرجل على العكس من ذلك فالرجل يعتقد أن القيام بالعميلة الجنسية هو تعبير عن انتهاء المشكلة ولهذا فإنه عندما يبدأ في مغازلة الزوجة بهدف الجماع، فتعرض عنه، يشعر أنها تهينه إذ ترفض اعتذارة.

3-في المقابل تعتقد أن الرجل يستهين بمشاعرها لأنه يحاول معاشرتها بينما هي لازالت غضبى منه، وأن عليه أن يبدأ في الإعتذار منها قبل العملية.

4- فيما تعتقد أخريات أن زوجها لا يحبها وأن علاقتها به تعتمد على شهوانيته نحوها، وتجرده من مشاعره وتراه بلا إحساس إذ كيف يحاول أن يعاشرها في الوقت الذي أغضبها فيه.

5- و تزداد رغبة الرجل الجنسية أثناء المشاكل، فهو أيضا يشعر بالقلق ويرغب في إنهاء المشكلة والإعتذار الصامت عبر المعاشرة الجنسية.

6- أنصح السيدات بأن تقبل اعتذار الزوج من هذا النوع فهو النوع الرائج ذكوريا، وعليها أن لا تضيع الفرصة حتى لا تضطر لاحقا إلى الإعتذار،

7- حاولي أن لا تناقشي المشكلة قبل المعاشرة ولا بعدها، بل انتظري حتى اليوم التالي مثلا، وفي وقت يكون فيه مستعدا للمناقشة، لكن لا تناقشيه قبل العلاقة حتى لا تشعريه بأنك تذليه أو تقايضيه، كذلك لا تناقشيه بعد العلاقة مباشرة كمن تطلب مقابلا لموافقتها على العملية الجنسية،

8- إذا كان هو الغاضب منك ولست أنت، يمكنك الإعتذار إليه جنسيا، فتلك لغته التي يفهمها جيدا…..لكن لا تغامري بطلب العلاقة الصريح، لأنه سيستهجن الامر تلقائيا، بل تزيني، وتطيبي، وتمايلي وكأنك مشتاقة إليه، وعاجزة عن مصارحته، فإن تجاهلك وهم بالنوم، نامي قربه، وتقلبي، واجعليه يشعر بتقلباتك، وكانك متوترة، وحزينة، وأرقة، ويمكنك أيضا انت تشعريه بالتنهدات الحزينة، ليعتقد انك بالفعل مشتاقة، فيقترب ويضمك وينتهي الامر، !!!!

لكن ماذا لو فعلت كل هذا ولم يهتم، ولم تسمعي سوى شخيره يعلو في الغرفة، لا تحزني ولا تضخمي الامر كثيرا، وتقولي بأنه لا يهتم بك، إنه متعب، فقط، متعب، بالله عليك لا تسوقي في النكد، وتقلبي المواجع، وتذكري كل النحس الذي غالب حياتك، فلا يأس من رحمة الله إلا ……. لذلك اختي كوني سعيدة، ونامي،
انصحك بالنوم، ….
نامي فليس موعدكما اليوم ……. كرري المحاولة غدا…..!!!
???




1686 مشاهدة