قبل ما تشترى غسالة الأطباق

بواسطة: كُتاب بيت العز - آخر تحديث: 5 نوفمبر 2023
قبل ما تشترى غسالة الأطباق



أمام عشرات الخيارات التى نقابلها عند شراء غسالة أطباق قد تجدى نفسك عاجزة عن اتخاذ القرار المناسب الذى يتلائم مع احتياجاتك.
ولمساعدتك على اتخاذ القرار إليكِ هذه النصائح من موقع “GoodHouseKeeping” لإدارة المنزل حول كيفية اختيار غسالة الأطباق المناسبة.
تعرفى على السعة المناسبة

من المهم أن تتعرفى على السعة المناسبة لغسالة الأطباق والتى تتلائم مع احتياجاتك وعدد أفرد أسرتك، فعلى سبيل المثال، غسالة الأطباق الـ 18 فردًا كافية لأسرة من 2 إلى 3 أشخاص، أما الـ 24 فتلائم أسرة يصل عدد أفردها إلى 6 أو 8 أفراد.
اختارى النوع الملائم لبيتك

اختيار غسالة يتم تركيبها أو أخرى محمولة يتوقف على الكثير من العوامل منها هل تسكنين بيتًا تمتلكينه أم أنك تستأجرينه وتنوين تغيير السكن خلال فترة ليست طويلة جدًا، فهذه المعلومات تساعدك على اختيار نوع الغسالة.
انظرى فى أمر الطاقة

اختارى غسالات الأطباق التى توفر فى الطاقة، فبعض غسالات الأطباق تستمر دورتها لفترة أطول أو تستهلك الكثير من الماء، فاختارى الغسالات التى لا تستهلك الكثير من الطاقة والماء.
ميزة التخلص من بقايا الطعام

إذا كنتِ لا تريدين أن تنظفى الأطباق من بقايا الطعام قبل وضعها فى الغسالة، عليكِ شراء غسالة أطباق بها ميزة جمع بقايا الطعام والتخلص منها لا التى تفعلى معها هذا يدويًا.




1890 مشاهدة