أفضل المشروبات للعروس للتخلص من تعب قبل الزفاف

بواسطة: كُتاب بيت العز - آخر تحديث: 5 أكتوبر 2019
أفضل المشروبات للعروس للتخلص من تعب قبل الزفاف



حسب ما قالته إختصاصية التغذية الدكتورة رشا محمود من القاهرة،” أثبتت الدراسات الطبية فعالة بعض المشروبات في” تهدئة الجهاز الهضمي، تقليل حدة الصداع والتخلص من آثار التعب والإرهاق اليومي”،

لذا ننصح كل عروس بتناولها يوميا قبل النوم، على أن تكون خالية من السكر للتخلص من التعب قبل الزفاف
أفضل مشروبات للعروس للتخلص من التعب قبل الزفاف

– مشروب البردقوش:

يمكنك أيتها العروس، تحضير مشروب البردقوش الخالي من السكر قبل النوم” وضعه بماء مغلي لبضع دقائق ثم تناوله”، كي يساعدك على الإسترخاء والراحة والتخلص من التعب.

– مشروب النعناع:

استفيدي أيتها العروس من مشروب النعناع قبل النوم، للتخلص من ” التعب، تهيج القولون، تخفيف تشنجات العضلات، طرد الغازات وتخفيف آلا المعدة بصفة عامة”.

– مشروب الحليب الساخن:

يحوي الحليب الساخن حمض تريبتوفان الأميني المفيدة لتهدئة الأعصاب والتخلص من التعب، لذا إحرصي على تناول الحليب الساخن الخالي من الدسم يوميا قبل النوم ، لمنحك الراحة والهدوء قبل الزفاف.

– مشروب الزنجبيل بالحليب:

يصنف الزنجبيل من النباتات المفيدة للعروس بصفة عامة، إلاأن إضافة الحليب لقليل من مغلي مبشور الزنجبيل يعد مركبا مفيدا وهاما للعروس للتخلص من التعب والإرهاق قبل الزفاف.

– مشروب الشاي الأخضر:

لا غنى أيتها العروس عن تناول مشروب الشاي الأخضرالخالي من السكر يوميا للتخلص من التعب والإرهاق، كونه يحوي مركبات تساعد على تهدئة الأعصاب والمحافظة على الوزن المثالي في آن واحد قبل الزفاف.

– مشروب البابونج:

استمتعي أيتها العروس قبل النوم بمشروب البابونج الخالي من السكر، كونه يحوي مركبات هامة لعلاج التوترالعصبي، آلام الجسد، حالات التعب وخصوصا الخوف وتقلب المزاج قبل الزفاف.

أخيرا.. قدمنا لك أيتها العروس أفضل مشروبات للتخلص من التعب قبل الزفاف، فلا تترددي في إختيار ما يناسبك وإحرصي على تناوله يوميا بدون سكر قبل النوم للتخلص من التعب قبل الزفاف.




170 مشاهدة