تصميمات بطاقات افراح موضة 2020

بواسطة: كُتاب بيت العز - آخر تحديث: 10 أكتوبر 2019
تصميمات بطاقات افراح موضة 2020



من أهم التفاصيل التي تتطلب إهتمام العرسان خلال عملية التخطيط لحفل الزفاف هي اختيار كرت دعوة مثالي. إذ أن الأمر يتخطى الشكل والتصميم‘ بل عناك عدة أمور وأساسيات هامة يجب على العروس معرفتها قبل إتخاذ القرار النهائي حول تصميم كرت دعوة مناسب.

إذ تمنح البطاقات عادةً نظرة أولية لضيوف حفل الزفاف حول طبيعة وأسلبو الحفل المنتظر، لهذا يجب على العروس اختيار الدعوات بطريقة تراعي جميع المعايير والتفاصيل التي تتعلق بحفل الزفاف، ابتداءً من الديكور والألوان المستخدمة ووصولاً إلى الأزهار وتنسيقات الورود.

هناك عدة تفاصيل يجب عليك الانتباه والتأنّي في اختيارها كالورق والنص والشكل، بالإضافة إلى حجم البطاقة ونوع الخط المستخدم في كتابة النص، فأسلوب النقش قد يلفت المدعوين، وطريقة الكتابة ستضفي الجاذبية على بطاقة الزفاف.

تعرفي عزيزتي العروس على المزيد من الأمور التي يجب أن تأخذيها بعين الإعتبار عند اختيارك بطاقات الدعوة:

  • البدء بتجهيز الدعوات قبل الحفل بستة إلى ثمانية أسابيع على الأقل، لتجنب الأخطاء التي تحدث في اللحظة الأخيرة، كما ستتمكنين من طباعتها على مهل والتأكد منها،  واطلبي دوماً عدداً أكبر مما تحتاجين إليه.
  • اختيار نوع جيد من أوراق الطباعة، مهما كان لون البطاقة الذي تحتفظين به في مخيلتك، إلا أن نوعية الأوراق هي ما يضيف المزيد من الفخامة والرقي على البطاقات.
  •  اختاري الخط المناسب لكتابة نص بطاقة الزفاف، والذي يتضمن عادةً اسم العروسين، واسمي والديهما، ومكان إقامة حفل الزفاف وتاريخه.
  • اختاري اللون المناسب فقد كان في السابق اختيار اللون الأبيض أو الفاتح لبطاقة دعوة الزواج هو الغالب. لكن اليوم تختلف الألوان بإختلاف أسلوب الزفاف لأنها تكمل الديكور والزينة والأسلوب الذي اختاره العروسان.
  • يحين الآن الوقت لاختيار الزينة الداخلية اولخارجية للبطاقة، إذ تختلف الألوان والتصاميم، فمنها الجريئة ومنها الغريبة. وبما أن الزينة هي من أكثر الامور التي يجب أن تعتني بها فإن النقش يعد من أجملها لما له من دور في منح البطاقة مزيداً من الفخامة والرقي.
  • تذكري أن تطلبي من المطبعة نموذجاً أولياً من البطاقة، لتستطيعي تصحيح الأخطاء المطبعية، أو إجراء أي تعديلات أخرى قد ترغبين بها قبل أن تعطي أمراً نهائياً بطباعتها.

 




273 مشاهدة